استمتع بالتداول برافعة مالية تصل إلى 1:777

اختر مستوى الرافعة المالية الذي تريد مضاعفة أموالك الأولية به، وتمتع بتوسيع قدرتك في التداول بما يصل إلى 1:777. واستمتع باستخدام خيارات الرافعة المالية من Axiory لفتح مراكز تداول أكثر أو أكبر بأموالٍ أكبر بكثير مما يسمح به رصيد حسابك الفعلي.*


*يمكن أن تؤدي الرافعة المالية إلى أرباح أعلى وكذلك إلى خسائر أعلى، ويجب استخدامها فقط من قبل المتداولين المحنّكين ذوي الخبرة.

خصّص الرافعة المالية لديك بما يناسب احتياجاتك

الأكبر ليس دائمًا أفضل. يمكنك تخصيص حجم الرافعة المالية التي تفضل استخدامها في حساب التداول الخاص بك. إذ يمكنك البدء حيثما تريد ما بين عدم استخدام رافعة مالية ورافعة مالية تصل إلى 1:777. لماذا ننصحك بعدم البدء بأكبر ما يمكن؟ لأن الرافعة المالية الأعلى تعني مزيدًا من الفرص إلا أنها تعني أيضًا مخاطر أعلى. حيث يمكن أن ينقلب الحساب ذو الرافعة المالية ضدك في حال حدث ذلك في السوق. فإذا لم تكن متأكدًا من كيفية استخدام الرافعة المالية، فتفضل بقراءة المزيد عنها في أكاديمية التداول لدينا، أو تفضل بالتسجيل للانضمام إلى ندواتنا التعليمية عبر الإنترنت.
خصّص الرافعة المالية لديك بما يناسب احتياجاتك

كيف تقوم Axiory بحمايتك

يمكن أن تكون الأموال المرتفعة والرافعة المالية الأعلى مزيجًا محفوفًا بالمخاطر. ولهذا السبب، نحن في Axiory نساعدك على التحكم في هذه المخاطر عن طريق الحد من مقدار الرافعة المالية التي يمكنك استخدامها مع أرصدة أعلى. فإذا تجاوز رصيدك 100,000 دولار أمريكي، فإن الرافعة المالية لديك لا يمكن أن تتجاوز 1:300. ولكن لا تقلق، فنحن لن نغير الرافعة المالية لديك أبدًا دون إخبارك بذلك. وسنمنحك 24 ساعة لتعديل حسابك إذا كنت ترى ذلك ضروريًا، وكذلك لتحويل بعض أموالك إلى حساب Axiory مختلف.
كيف تقوم Axiory بحمايتك

ما هي الرافعة المالية للفوركس؟

الرافعة المالية للفوركس هي عندما تطلب دينًا من وسيط ليضاعف رصيد حسابك الفعلي بمقدار معين. على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 50 دولارًا أمريكيًا واستخدمت الرافعة المالية 1:100، فسيتم ضرب 50 دولارًا أمريكيًا في 100، مما يمنحك رصيد تداول إجمالي قدره 5000. 
ما هي الرافعة المالية للفوركس؟

لماذا يعتبر استخدام الرافعة المالية محفوفًا بالمخاطر؟

يمكن أن تساعدك الرافعة المالية على تضخيم رصيدك في التداول وفتح المزيد من الفرص، ولكن تذكر أنه كلما زادت الرافعة المالية، زاد تأثير التقلب على أرباحك وخسائرك. فمن خلال مضاعفة مبلغ التداول، سيكون بمقدورك مضاعفة أرباحك حتى عند التحركات الصغيرة للأسعار في السوق. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يؤدي التحرك الطفيف في أسعار السوق والذي يتعارض مع تداولك إلى مضاعفة خسائرك ومحو حسابك بالكامل في ثوانٍ.
لماذا يعتبر استخدام الرافعة المالية محفوفًا بالمخاطر؟

عليك الجمع دائمًا بين الرافعة المالية وإدارة المخاطر

يمكنك استخدام الرافعة المالية لصالحك في حال قمت بتطبيق استراتيجية مدروسة جيدًا لإدارة المخاطر. وتتضمن أدوات إدارة المخاطر طلب تغطية الهامش وأوامر الإيقاف وجني الأرباح واغلاق الصفقة والحماية من الرصيد السلبي. تعرف على المزيد حول إدارة المخاطر وأدوات إدارة المخاطر في أكاديمية التداول لدى Axiory.
عليك الجمع دائمًا بين الرافعة المالية وإدارة المخاطر
تستخدم Axiory ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة التصفح لديك. يمكنك النقر على قبول أو متابعة التصفح للموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة ملفات تعريف الارتباط لمعرفة المزيد.

Trade With Up to 1:777 Leverage

Choose the level of leverage you want to multiply your initial funds by, and expand your trading capacity by up to 1:777. Use Axiory’s leverage options to open more or bigger trading positions with significantly higher amounts than your actual funds.*


*Leverage can lead to higher profits and higher losses and should only be used by experienced traders.

Customise Your Leverage to Your Needs

Bigger isn’t always better. You can customise the size of leverage you’re comfortable using on your trading account. You can start anywhere between no leverage and 1:777. Why wouldn’t you go as big as possible? Because higher leverage means more opportunities but also higher risk. The leveraged account can turn against you if the market does. If you’re unsure how to use leverage, read more about it in our Trading Academy or sign up to join our educational webinars.
Customise Your Leverage to Your Needs

How Axiory Protects You

Higher funds and higher leverage can be a highly risky combination. That’s why at Axiory, we help you control that risk by limiting the amount of leverage you can use with higher balances. If your balance exceeds 100,000 USD, your leverage can’t exceed 1:300. But don’t worry; we’ll never change your leverage without letting you know. We’ll give you 24 hours to adjust your account if you deem it necessary and even transfer some of your funds to a different Axiory account.
How Axiory Protects You

What Is Forex Leverage?

Forex leverage is when you request debt from a broker that multiplies your actual funds by a certain amount. For example, if you deposit 50 USD and use the leverage of 1:100, then the 50 USD is multiplied by 100, giving you a total trading balance of 5000 USD. 
What Is Forex Leverage?

Why Is Using Leverage Risky?

Leverage can help you magnify your trading balance and open up to more opportunities but remember, the higher the leverage, the greater the effect fluctuation has on your profits and losses. By multiplying the trading amount, you can potentially multiply your profits even from small market movements. At the same time, a slight market movement that goes against your trade can multiply your losses and wipe out your whole account in seconds.
Why Is Using Leverage Risky?

Always Combine Leverage With Risk Management

You can use leverage to your advantage if you implement a well-thought-out risk management strategy. Risk management tools include margin call, stop out, take profit and stop loss orders, and negative balance protection. Learn more about risk management and risk management tools in the Axiory Trading Academy.
Always Combine Leverage With Risk Management
Axiory uses cookies to improve your browsing experience. You can click Accept or continue browsing to consent to cookies usage. Please read our Cookie Policy to learn more.